جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

  • وقت الافراج:2024-04-24 10:12:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:307
  • وصف سريع:

    جينتشنغ,متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السل

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

بيندوراالقدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق ,جينتشنغليغو مصعد كهربائي, هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ,جينتشنغمصعد كهربائي رفع الجدول, لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .


جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : رفع الطاقة مقسمة إلى فولت , V , أو مصدر الطاقة , والبيئة الخاصة يمكن أن تستخدم أيضا انفجار محطة الضخ و انفجار الأجهزة الكهربائية . إرتفاع متر , تحميل - متر

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

المتطلبات القياسية ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات التفتيش وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد الكهربائي وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت مع المعدات الثقيلة .

في نهاية المطاف مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة ,جينتشنغمصعد كهربائي, والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

جينتشنغرافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , وغطاء الحماية , منصة الدرج .


بريستيامعلومات المنتج الأخرى
  • هاربورثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير

    هاربورثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير

  • محايد2 طن مصعداختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

    محايد2 طن مصعداختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

  • ماريلومحول مربع الجافةما هي متطلبات المشروع

    ماريلومحول مربع الجافةما هي متطلبات المشروع

  • هوستونالكهربائية المنزلية الصغيرة رفع الجدوليظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

    هوستونالكهربائية المنزلية الصغيرة رفع الجدوليظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

  • مدينة داتونجهوائي رفع منصة السيارةقم بعمل جيد من حيث فحص القيمة وقم بتحسين الأداء بسرعة فائقة

    مدينة داتونجهوائي رفع منصة السيارةقم بعمل جيد من حيث فحص القيمة وقم بتحسين الأداء بسرعة فائقة

  • كيلبردجالهيدروليكية رفع منصة دورانمتطلبات التفتيش

    كيلبردجالهيدروليكية رفع منصة دورانمتطلبات التفتيش

  • نو2 متر الكهربائية رفع منصةكيف تلعب تأثير وقائي جيد

    نو2 متر الكهربائية رفع منصةكيف تلعب تأثير وقائي جيد

  • نوارتفاع بسيط رفع منصةمتطلبات بيئة العمل

    نوارتفاع بسيط رفع منصةمتطلبات بيئة العمل

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، توفر لك جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ من شركتنا ، وخدمة جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ. جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشنغالمصاعد الكهربائية الصغيرةتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!